أخبار الأردنرياضة

السلط ينضم لقائمة الأندية الممنوعة من التسجيل

التاج الإخباري – انضم نادي السلط، لقائمة الأندية الأردنية الممنوعة من تسجيل لاعبين جدد، بسبب عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. 

وكشف رئيس نادي السلط خالد عربيات، أن النادي تلقى إشعارا يؤكد حرمانه من التسجيل، بسبب شكوى سابقة قدمها محترف أجنبي سابق في الفريق.

وأضاف في تصريح صحفي، إن عقوبة “فيفا” بمنع النادي من تسجيل لاعبين جدد، جاء بسبب شكوى قدمها محترف أجنبي سابق في الفريق، نجح في الحصول على حكم من الاتحاد الدولي، وبالتالي ايقاع العقوبة لحين دفع المستحقات.

كما كشف عربيات عن عدد من الشكاوى تقدم بها مجموعة من اللاعبين المحليين في الفترة الماضية، ما تسبب أيضا في تأزيم موقف النادي المالي،

وفيما يتعلق بالفريق الحالي، ومطالبة اللاعبين بحقوقهم المالية، أشار رئيس النادي إلى تواصل العمل بحثا عن توفير مستحقات نجوم الفريق والجهاز الفني، مجددا اعتزازه بالجميع مدربين ولاعبين وإداريين، على تعاونهم مع النادي وصبرهم، لحين حدوث انفراج في الموضوع.

 يشار إلى أن فريق السلط، يقدم موسما استثنائيا في دوري المحترفين للموسم الحالي، ما جعله أحد أبرز المرشحين للمنافسة على لقب الدوري، خاصة في حال نجحت الإدارة في توفير مستحقات اللاعبين، وتذليل العقبات التي تعتري طريق الفريق المرشح أيضا لتحقيق إنجاز آسيوي، بعد تأهله للدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى