رياضة

كواليس صفقة انتقال حكيمي لإنتر ميلان

التاج الإخباري – صنعت صفقة انضمام النجم المغربي أشرف حكيمي من ريال مدريد الإسباني إلى إنتر ميلان الإيطالي الحدث خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بحكم قيمة اللاعب الذي فرض نفسه واحدا من أفضل الأظهرة في أوروبا خلال الموسم الأخير.

كان نجم “أسود الأطلس” تعاقد خلال فترة الانتقالات الحالية مع النادي اللومباردي في صفقة استفاد منها ناديه السابق ريال مدريد بـ40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو إضافات.

نشط حكيمي في الموسمين الأخيرين في نطاق الإعارة مع بروسيا دورتموند الألماني، حيث قدم مستويات قوية للغاية جعلت الأخير يتمسك بضمه بشكل نهائي، غير أن إنتر ميلان دخل على الخط ونجح في خطف الصفقة بإصرار من مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي.

أن بروسيا دورتموند كان قريبا من التعاقد مع أشرف حكيمي، وذلك بعد تقديمه عرضا مغريا لإدارة ريال مدريد قيمته 30 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كمكافآت.

كان “الميرينجي”، وفقا لنفس المصدر، على أعتاب منح موافقته على بيع حكيمي للنادي الألماني، لولا دخول إنتر ميلان في الصفقة وتقديمه عرضا أكبر بـ10 ملايين يورو، وهو ما رجح كفته في نهاية المطاف ليفوز بخدمات النجم المغربي.(العين الإخبارية)

زر الذهاب إلى الأعلى