رياضة

رسالة الاتحاد لأفراد المجتمع المحلي

التاج الإخباري – قال رئيس اتحاد شباب وشابات السلط محمد القمازان الاتحاد مؤسسة متميزة في العمل الخيري لتحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة لافراد المجتمع المحلي .

مشيرا بان عمل الإتحاد كمؤسسة تطوعية تقدم خدماتها الاجتماعية الشاملة في مجال التنمية المجتمعية من اجل تحسين نوعية حياة الأفراد في مدينة السلط ومناطق محافظة البلقاء، من خلال تطبيق البرامج المختلفة المتمثلة ،بالمشاريع الإنتاجية والتمويلية التي سيتم العمل فيها خلال برامج قادمه وتقديم المساعدات الإنسانية بالاضافة الى تنظيم المبادارات الشبابية وبرنامج التدريب والتوعية لبناء قدرات للفئات المختلفة معتمدين على فهم عميق لحاجات المجتمع مع وجود فريق من الهيئة الإدارية والمتطوعين من ذوي الكفاءة للقيام بذلك وبالشراكة مع كافة الجهات المعنية. واكد القماز ان جائحة كورونا فرضت علينا توقيف بعضها تمشيا مع قوانين أوامر الدفاع للحد منها.

رغم ذلك قام الإتحاد بعدة انشطه خلال الجائحة توافقت مع توجهات الدولة بعملية التكافل الاجتماعي. واشار ان هناك انشطة سيعلن عنها بعد انتهاء الجائحة داخلية على مستوى المحافظة والمملكة وخارجية على مستوى الوطن العربي. وانه حالياً تم تشكيل لجنة تحضيرية تضم اعضاء من خيرة من عمل في المبادرات المجتمعية تضع اسس جديدة لمسيرة الإتحاد المقبلة.(الانباط)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى