رياضة

فرض غرامة على من يصاب بكورونا

التاج الإخباري – قبل أيام من استئناف الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، قرر رئيس نادي سموحة محمد فرج عامر توقيع غرامة مالية على أي لاعب يصاب بفيروس كورونا المستجد.

قال عامر في تصريحات تلفزيونية، إن لاعبي الفريق السكندري “محترفون. المحترف يحافظ على لياقته الفنية والبدنية. النادي يجري لهم مسحات كل 5 أيام أو أقل وجميعهم معافى”.

أن عامر، رجل الأعمال المعروف، استطرد في لقاء مع محطة “إم بي سي مصر”: “فوجئنا باثنين ظهر عندهم الفيروس أمس (الأربعاء). معنى ذلك أنهم لم يطبقوا الشروط الاحترازية بالقدر الكافي”.

“أنت في النادي سليم معافى، وأنت محترف واجبك أن تحافظ على نفسك لتؤدي عملك. يفترض أن يخرج اللاعب من النادي إلى بيته ويلتزم به.

من المؤكد أن من أصيب بالفيروس دخل سوبر ماركت (على سبيل المثال)”. وكان نادي سموحة أعلن إصابة الثنائي محمد كوفي وديريك نيسيبامبي بفيروس كورونا، مما يعني أنه سيخسر جهودهما لفترة.

تعود منافسات الدوري المصري بعد نحو أسبوعين من الآن، في أعقاب توقفه حوالي 4 أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا. وتُستأنف المسابقة بعد توقفها منذ شهر مارس الماضي بمواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي يوم 6 أغسطس المقبل، وهي مباراة مؤجلة من المرحلة 14.(سكاي نيوز عربية)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى