رياضة

هاري كين: إنجلترا متحمسة للعودة إلى ويمبلي

التاج الإخباري – قال القائد هاري كين، إن بوسع منتخب بلاده إنجلترا قطع خطوة جديدة نحو تحقيق هدفه المتمثل في الفوز ببطولة كبرى عندما يواجه نظيره الدنماركي في الدور قبل النهائي لبطولة أوروبا 2020 لكرة القدم في ستاد ويمبلي اللندني الشهير في وقت لاحق من الأسبوع الحالي.

وأحرز كين هدفين في فوز إنجلترا 4-0 على أوكرانيا في دور الثمانية في العاصمة الإيطالية روما الليلة الماضية؛ ليتأهل المنتخب الإنجليزي لدور الأربعة في البطولة الأوروبية للمرة الأولى خلال 25 عاما.

وسيعود فريق المدرب جاريث ساوثجيت إلى الاستاد الوطني لبلاده لخوض مواجهة في المرحلة قبل الأخيرة من البطولة الأربعاء المقبل، بينما وصف كين المواجهة بأنها مناسبة “هائلة”.

وقال كين “نعرف أنها ستكون مباراة صعبة. لكننا نعرف أيضا أن أمامنا فرصة كبيرة للوصول للمباراة النهائية إذا فعلنا الصواب وقدمنا الأداء الذي نعرف أن بوسعنا تقديمه”.

وأضاف لاعب توتنهام هوتسبير قوله “كثير من المشاركين منا حاليا لن تتاح لهم فرصة خوض مواجهة كبيرة كهذه في ويمبلي في بطولة كبرى مرة أخرى.

“هذه فرصة بالنسبة لنا، وعلينا الحرص على عدم التفريط فيها. علينا الاستمتاع بحضورنا في هذه البيئة”.

وفازت إنجلترا على أرضها وأمام جمهورها 2-0 على ألمانيا في دور 16، وحث كين زملاءه على استغلال هذه الأجواء من جديد والفوز على الدنمارك.

والتقى المنتخبان الدنماركي والإنجليزي في دوري الأمم الأوروبية العام الماضي، وتعادلا بدون أهداف في سبتمبر/ أيلول قبل أن تفوز الدنمارك 1-0 في ويمبلي في الشهر التالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى