رياضة

ميسي قد يغادر برشلونة

التاج الإخباري –

شدد ساندرو روسيل، الرئيس السابق لبرشلونة، على ضرورة تجديد عقد الأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، منتقدا الإدارة الحالية لفشلها في الإبقاء على النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا.

قال روسيل، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “رحيل نيمار فشل تاريخي للاعب والنادي”. وأضاف: “برشلونة كان سيحقق المزيد من الألقاب في دوري الأبطال، لو استمر نيمار، الذي كان على بعد خطوة واحدة من أن يصبح الأفضل في العالم”. وأردف: “لو كنت في برشلونة (حاليًا) لأعدت نيمار، لكن بعقدين رياضي وسلوكي.. إنه أفضل لاعب في العالم بعد ميسي”.

عن إمكانية تولي تشافي هيرنانديز المسؤولية الفنية للبلوجرانا، قال روسيل: “تشافي لديه الأساس ليكون مدربًا جيدًا، لكني سأقدم رأيي بشأن قيادته لبرشلونة، عندما يدرب فريقًا أوروبيًا لبعض الوقت”. وبخصوص ما أثير حول مستقبل ميسي، وإمكانية رحيله عن الفريق، أجاب: “يجب التجديد له، إنه شخص صادق.. حين يرى أنه لا يقدم شيئًا للفريق، سيقرر المغادرة.. لكني واثق في حبه للنادي”.

رغم الانتقادات السابقة، دافع روسيل عن سجل جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس البارسا، قائلًا: “عالميًا، أعتقد أنه جيد.. بالأرقام هو ثاني أكثر رئيس (لبرشلونة) يحمل ألقابًا في التاريخ، الأول ليس لابورتا.. لابورتا الثالث”.

حول موقفه من الانتخابات المقبلة، رد روسيل: “لن أترشح للانتخابات مجددًا، لكن بالطبع سأؤثر عليها كثيرًا”.(الانباط)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى