رياضة

رونالدو يواصل تحطيم الارقام

التاج الإخباري – أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، عن سعادته بالانتصار (2-1) على لاتسيو، في إطار منافسات الجولة 34 من الكالتشيو. وقال رونالدو، خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس”: “كنا نعرف أنها مباراة صعبة للغاية، أمام فريق يقدم موسما رائعًا”.

عاد وأضاف: “لكننا كنا نعلم أن لدينا فرصة كبيرة للفوز، خاصًة أن المباراة على أرضنا، ونحن سُعداء للغاية بهذا الانتصار”.

عن الأرقام القياسية التي حققها، حيث أصبح أول لاعب يُسجل ما لا يقل عن 50 هدفًا في الدوري الإيطالي والإسباني والإنجليزي، أجاب: “الأرقام القياسية مهمة دائمًا، لكن الشيء الأهم هو انتصار الفريق”. وزاد: “نحن فريق استثنائي، وأظهرنا ذلك اليوم، على الرغم من أننا نريد التحسن ورفع المستوى”.

تابع: “هذه الأرقام لطيفة، والفوز بلقب الدوري عملية طبيعية تأتي بتسجيل الأهداف، وفوز الفريق بالمباريات”. وختم: “يتبقى 4 مباريات أمامنا، ولا مجال للخطأ، ونعرف أن الدوري الإيطالي صعب، لكن الفريق يبلي بلاءً حسنًا”.

نجح رونالدو بثنائيته في الوصول إلى هدفه الـ51 في الكالتشيو، منذ وصوله إلى تورينو في صيف 2018.

وفقًا لشبكة “بليتشر ريبورت”، فإن رونالدو أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل 50 هدفًا أو أكثر في الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني.

أن الدون بات أسرع لاعب يبلغ 50 هدفًا في الكالتشيو، منذ موسم 1994-1995، وذلك بعد ظهوره في 61 مباراة. وبذلك، حطم الدولي البرتغالي الرقم القياسي الذي امتلكه الأوكراني أندريا شيفتشينكو، أسطورة ميلان، الذي تحقق في 68 مباراة. وتعادل نجم البيانكونيري، مع تشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، في صدارة هدافي الكالتشيو، بعدما سجل الآخر، خلال المباراة، ليتساويا بـ30 هدفًا لكل منهما. (الانباط)

زر الذهاب إلى الأعلى