رياضة

فيتال: التركيز على مباراة أستراليا وثقتي كبيرة بالنشامى

التاج الاخباري- قال المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال إن مباراة الكويت انتهت ولن نستطيع تغيير النتيجة.

وأوضح خلال حديثه للاعبي “النشامى” الأحد، “الآن يجب أن نركز على مباراة أستراليا والموضوع بأيدينا، وثقتي بكم كبيرة وانتم قادرون على ذلك”.

وينهي “النشامى” تحضيراته اليوم عبر التدريب الرئيسي بهدف وضع النقاط على الحروف فيما يخص هدف التأهل.

ويمتلك المنتخب الوطني 14 نقطة خلف المتصدر الاسترالي بـ21 نقطة ثم الكويت 11 نقطة ونيبال 6 نقاط وتايبيه بلا نقاط.

وواصل المنتخب تحضيراته وفق البرنامج المعد، وتم التركيز على الجانب النفسي ورفع المعنويات بهدف نسيان مباراة الكويت التي جرت أمس الأول وانتهت بالتعادل السلبي والتركيز على مباراة استراليا من أجل التأهل.

من جهة أخرى، أكد وفد اتحاد الاعلام الرياضي في رسالتهم الاعلامية الأحد، تواصل تحضيرات المنتخب الوطني للقاء منتخب استراليا يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة مصيرية وحاسمة لمنتخبنا الذي يبحث عن الفوز للتأهل إلى الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر، فيما تعني الخسارة وداع البطولة.

وعلى صعيد متصل، أكد رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية ورئيس لجنة الاعلام الرياضي بالكويت الزميل سطام السهلي، أن العلاقة الرياضية الأردنية الكويتية مبنية على المحبة والتعاون المتبادل، وهي مستمدة من العلاقة المتينة التي تربط قيادة البلدين الشقيقين، والتي أثرت بشكل كبير وايجابي على مختلف القطاعات، ومن بينها الرياضية والاعلامية.

وقال السهلي خلال استقباله لوفد اتحاد الاعلام الرياضي المرافق لبعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المتواجدة في الكويت، لخوض التصفيات الآسيوية المشتركة، أن التاريخ يشهد على تميز العلاقة الاعلامية الرياضية بين الأردن والكويت، والتي آرسى قواعدها رجالات اكفاء ساهموا بشكل كبير في تطوير المحتوى الاعلامي على مدار السنوات الماضية، والتي انصبت جميعها لمصحلة الزملاء العاملين بالوسط الاعلامي سواء في الكويت أو في الأردن، والتي انعكست ايجابا على الرياضة في البلدين، واسهمت في تحقيق الانجازات ولمختلف الالعاب والنشاطات الرياضية”.

وشدد الزميل السهلي أن لجنة الاعلام الرياضي بالكويت تفتح ذراعيها لإحتضان الأشقاء في الأردن، وهي على استعداد لتوطيد العلاقات الأخوية من خلال اقامة النشاطات والفعاليات الاعلامية المشتركة، والتي تصب في مصلحة تطوير عمل الاعلاميين خصوصا في الوقت الحالي، الذي يشهد تسارعا في تطور الاعلام الرقمي الذي أصبح هو المسيطر الأول على السوق العالمية، في الوقت الذي اكد فيه أن المرحلة المقبلة ستشهد انفتاحا أكثر بين البلدين الشقيقين في مجال الاعلام الرياضي، خصوصا مع بدء التخلص من جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى