رياضة

منتخب السيدات يتوج بلقب البطولة العربية لثلاثيات كرة السلة

التاج الاخباري -توج المنتخب الوطني 3×3 للسيدات، بلقب النسخة الثالثة من البطولة العربية لثلاثيات كرة السلة، بفوزه على نظيره المنتخب الكويتي بنتيجة (21-13)، في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء، بالصالة المغطاة في مقر الاتحاد القطري بالعاصمة الدوحة.

وحققت سيدات المنتخب الوطني 4 انتصارات في الدور التمهيدي بفوزهن على منتخبات، السعودية (20-9)، والكويت “ب” (15-9)، وقطر (19-12) والكويت “أ” (21-6)، ثم تغلبن على السعودية في الدور نصف النهائي (21-7).

بدوره، أحرز المنتخب الوطني 3×3 للرجال، المركز الرابع في النسخة الثالثة من البطولة العربية لثلاثيات كرة السلة، وذلك بعد خسارته أمام المنتخب القطري بنتيجة (15-20) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
وكان المنتخب الوطني للرجال قد استهل مشواره في اليوم الأول من البطولة بالخسارة أمام قطر (19-21) والفوز على العراق (21-18)، ثم فاز على نظيره المنتخب السعودي في الدور ربع النهائي بنتيجة (21-16)، قبل أن يخسر أمام منتخب موريتانيا بنتيجة (19-21) بالدور قبل النهائي.

وكانت القرعة قد أوقعت المنتخب الوطني للرجال في المجموعة الاولى إلى جانب قطر “أ” والعراق، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق، قطر “ب” والسعودية وموريتانيا، في الوقت الذي وضعت فيه فرق السيدات بمجموعة واحدة، وضمت إلى جانب الأردن منتخبات، قطر والكويت (أ + ب) والسعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى