رياضة

إغلاق نادي بيراميدز رسمياً

التاج الإخباري – أعلنت إدارة نادي بيراميدز، في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت، إغلاق النادي رسميًا، في ظل الظروف القاهرة التي يمر بها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقالت إدارة نادي بيراميدز، في بيان لها مساء يوم السبت، إنها قررت إغلاق مقر النادي ومقر تدريبات فريق كرة القدم، وإبلاغ إدارة إستاد الدفاع الجوي للتنسيق بشأن إتخاذ إجراءات تعقيم كل مرافق النادي الرياضية والإدارية.

وعادت بعثة الفريق الأول لنادي بيراميدز من نيجيريا عقب تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية، لتكشف أول مسحة طبية عن إصابة 13 من أعضاء الفريق بفيروس كورونا المستجد.

من جانبها، قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة بيراميدز والإسماعيلى فى الدورى الممتاز والتى كان مقررا لها اليوم الأحد لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد بين لاعبى الفريق.

واجتاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) فريق بيراميدز عقب عودة الفريق من الرحلة الإفريقية؛ حيث أصيب 13 من لاعبي ومسئولي وإداري الفريق بالفيروس المستجد.

وكشفت النتيجة الأولية للمسحة الطبية التى خضع لها فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز والجهاز الفني والإدارى وجميع من سافروا مع البعثة إلى نيجيريا لمواجهة أنيمبا بالكونفدرالية الأفريقية، ظهور عدة حالات الإصابة بفيروس كورونا، حيث وجاءت العينات إيجابية لكل من نجم الفريق عبد الله السعيد ودييجو رولان وأحمد الشيخ ودود الجباس، وخالد عبد الله مدرب حراس المرمي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات، وخالد سرحان مترجم الأرجنتيني رودلوفو أروابارينا، وأحمد رمضان مصور الفريق.

وكانت إدارة المسابقات باتحاد الكرة قررت تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الجولة 25 من الدوري الممتاز ، وأخطرت إدارة المسابقات نادي بيراميدز بتعديل موعد المباراة لتكون في التاسعة مساء بدلا من الساعة السابعة على استاد الدفاع الجوي، قبل أن يتم تأجيل المباراة لأجل غير مسمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى