رياضة

دعم مادي للاعبي ومدربي كرة القدم

التاج الإخباري – أعلن صندوق حساب الخير، دعمه لكرة القدم الأردنية، من خلال تقديم دعم مادي للاعبين والمدربين، ضمن شروط معينة. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مسؤولو الصندوق وإدارة اتحاد الكرة وممثلون عن الأندية عبر تطبيق (زووم)، وتم فيه بحث آلية الدعم.

أشارت أمين عام اتحاد كرة القدم سمر نصار اليوم الأحد، أن الاجتماع بحث آلية الدعم التي سيقدمها حساب الخير وفق شروط وضوابط، بحيث يصل هذا الدعم لشريحة من اللاعبين والمدربين في مختلف الدرجات الأولى والثانية والثالثة، إضافة إلى أندية المحترفين.

اثنت نصار على مبادرة حساب الخير متمنية أن تنجح الأندية لاحقا في تجاوز أزماتها المالية بدرجة كبيرة من خلال البحث عن رعاة وداعمين ومستثمرين. وكشفت عن توجه حساب الخير لتنظيم مباراة خيرية لنجوم الكرة الأردنية يوم 28 الحالي في اطار دعم الأندية واللاعبين.

لاقى اجتماع ممثلي الأندية مع صندوق حساب الخير واتحاد الكرة الذي عقد أمس، ردود فعل متباينة حيث أشادت بعض الأندية بهذه البادرة، فيما اعتبر البعض الآخر أن المبلغ المقدم متواضع، ويأتي وفق شروط تنطبق فقط على عدد قليل من اللاعبين في مختلف الدرجات.

أن الفئة المستهدفة بالدعم من صندوق حساب الخير، هم اللاعبون والمدربون الذين لا يملكون مصدر دخل وغير منتسبين للضمان الاجتماعي. (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى