رياضة

كواليس أزمة إبراهيموفيتش مع بيولي

التاج الإخباري – أثار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان المخضرم، أزمة مع مدربه ستيفاني بيولي، لدى استبداله خلال مواجهة بولونيا مساء يوم السبت في الدوري الإيطالي.

إبرا شارك في فوز كبير لميلان بنتيجة 5-1 على بولونيا، ليقترب بقوة نحو التأهل إلى النسخة المقبلة من بطولة الدوري الأوروبي. وتشير التقارير إلى أن اللاعب الملقب بالسلطان، كان يرغب في الاستمرار داخل أرضية الملعب حتى نهاية المباراة، رافضا الاستبدال.

إن إبرا أشار إلى بيولي، بما يعني رغبته في إكمال المباراة حتى النهاية، مطالبا مدربه باستبدال لاعب آخر بدلا منه.

قال بيولي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، إنه لم يفهم ما قاله إبراهيموفيتش لدى خروجه من الملعب، مشددا على أنه لا يكترث سوى بسلامة اللاعبين. وفسر بقوله: “نحن نخوض مباراة كل 3 أيام تقريبا، لذلك من المهم تطبيق مبدأ المداورة، خاصة وأن النتيجة كانت في صالحنا أمام بولونيا”.

إبراهيموفيتش أدلى بتصريحات نارية مؤخرا، وتحديدا بعد الفوز 4-2 على يوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي، موجها أسهم النقد لإدارة ميلان.

قال: “إبرا ليس اللاعب الذي يكون طموحه المشاركة في الدوري الأوروبي وميلان ليس ناديا ينتمي إلى الدوري الأوروبي، لقد تحدثت مع إيفان جازيديس (الرئيس التنفيذي للنادي)، كنت بحاجة إلى الحصول على بعض التفسيرات حول المستقبل، لي وللفريق”.(العين الإخبارية )

زر الذهاب إلى الأعلى