رياضة

موقف دجانيني في الأهلي.. والاتحاد يقلد ريال مدريد

التاج الإخباري – كذبت إدارة النادي الأهلي السعودي ادعاءات وكيل أعمال دجانيني تافاريس لاعب الفريق، بشأن فسخ عقده مع النادي من جانب واحد، بداعي تأخير مستحقاته المالية.

نقلت الشرق الأوسط عن مصدر من داخل الأهلي أن أحاديث وكيل اللاعب لا تتجاوز كونها زوبعة إعلامية، مضيفاً: “هذه التصرفات هدفها إفساد علاقة اللاعب لناديه من أجل نقله لناد أخر وتحقيق استفادية مالية من ذلك، ” وحول مسألة تأخير رواتب اللاعب رد مسؤول الأهلي: “نحن حريصون على حقوق النادي، وعدم التفريط فيها، وتسليم اللاعبين المحترفين، سواء المحترفين الأجانب أو اللاعبين المحليين، رواتبهم الشهرية أولاً بأول دون تأخير”، مشددا على أن الإدارة تعمل على عودة دجانيني في أقرب وقت ممكن مثله مثل بقية اللاعبين المحترفين.

في حالة تخلف اللاعب عن العودة لجدة بعد انتهاء فترة توقف الرحلات الدولية الاعتيادية، فسيكون عرضه للعقاب، حسب اللوائح والأنظمة المعنية بتنظيم الأمور التعاقدية بين الأندية واللاعبين المحترفين، بحسب تصريحات المصدر.

شارك عبدالفتاح عسيري لاعب وسط فريق الأهلي في تعادل فريقه الودي 1-1 مع فريق جدة ضمن التحضير لاستئناف مباريات دوري المحترفين السعودي مطلع شهر أغسطس/آب المقبل. المباراة شهدت تقدم الأهلي عبر مهاجمه السوري عمر السومة في الدقيقة 39 قبل أن يتعادل إسماعيل عمر لجدة في الدقيقة 54.

إن عسيري اقترب من الانتقال للنصر بتوصية من روي فيتوريا مدرب العالمي مع دخوله الفترة الحرة.

يدخل عسيري يوم الجمعة 17 يوليو/تموز الجاري فترة الـ6 أشهر التي يحق له خلالها التوقيع لأي نادي دون الرجوع لناديه الحالي.

عسيري صرح يوم الأربعاء بأن المفاوضات بينه وبين الأهلي قد وصلت لطريق مسدود بعدما قدم الأهلي عرضاً له بقيمة 6.5 مليون ريال.

أن عسيري انضم للأهلي قادماً من الاتحاد في صيف 2016 ويرتبط مع الأهلي بعقد حتى يناير 2021.

نادي الاتحاد طلبت من وزارة الرياضة السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم خوض مباريات الفريق الأربع المتبقية في الدوري السعودي هذا الموسم بمقر النادي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في جدة. وبحسب “الرياضية” السعودية فإن هناك لجنة مكونة من ممثلي اتحاد الكرة ورابطة الدوري وإدارة تشغيل المنشآت الرياضية في وزارة الرياضة ستعاين الاشتراطات لإصدار القرار النهائي بشأن طلب النادي الغربي.

الاتحاد سيستضيف خلال مبارياته المتبقية بملعبه فرق الأهلي والاتفاق والفيحاء والنصر.

أن نادي ريال مدريد الإسباني يلعب في مقر النادي داخل ملعب ألفريدو دي ستيفانو فيما تبقى من الموسم الحالي بسبب أعمال الصيانة في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

تعادل الاتحاد ودياً يوم الأربعاء بهدف لكل فريق مع نجران ضمن التحضير لاستئناف الدوري.(العين الإخبارية)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى