رياضة

ريال مدريد يبدأ بيع لاعبيه

التاج الإخباري – ترشيح ثنائي ريال مدريد للرحيل هذا الصيف، بعد انضمام المغربي أشرف حكيمي لصفوف إنتر ميلان. وبحسب صحيفة “ماركا”، فإن شبح الرحيل يحوم حول ثنائي الفريق الملكي خيسوس فاييخو وداني سيبايوس. وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد بدأ في عملية بيع لاعبيه هذا الصيف منذ عدة أسابيع، وكان اللاعب الأول هو المدافع خافي سانشيز الذي انتقل لبلد الوليد مقابل 3 ملايين يورو، وتبعه حكيمي لإنتر. أما فاييخو يلعب على سبيل الإعارة لغرناطة الذي يريد ضمه بشكل نهائي، بجانب اهتمام من بعض الأندية الألمانية بالحصول على خدماته.

أن ريال مدريد سيحتفظ بخيار شراء فاييخو، حال بيعه بشكل نهائي هذا الصيف.

أما داني سيبايوس، فيبدو أن آرسنال يستعد لتقديم عرض من أجل الحصول على خدماته بشكل نهائي، كما يتمتع اللاعب باهتمام فالنسيا وريال بيتيس، ويقدر الريال قيمة لاعبه بـ 25 مليون يورو.

يعد خوخي دي فروتوس، المعار لريو فايكانو، من المرشحين للرحيل، ويتمتع باهتمام سيلتا فيجو وريال بيتيس، ويقدر ريال مدريد سعره بنحو 10 ملايين يورو.

اللاعب الياباني تاكيفوسا كوبو يملك اهتمام العديد من الأندية، لكن ريال مدريد لا يفكر سوى في إعارته فقط وليس بيعه بشكل نهائي. ويهدف ريال مدريد من وراء بيع بعض لاعبيه، إلى حصد 120 مليون يورو، من أجل تقليل الخسائر الناجمة عن غياب الجماهير بسبب جائحة كورونا، وكذلك تقليل قائمة الفريق.(الانباط)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى