رياضة

الاتحاد الرياضي العسكري يصدر برنامج بطولاته بالتنسيق مع الاتحادات والأندية

عمان 8 حزيران – أصدر الاتحاد الرياضي العسكري، برنامج بطولاته الرياضية في مختلف الألعاب، بالتنسيق مع الأندية والاتحادات الرياضية المختلفة.
وجاءت مواعيد بطولات الاتحاد الرياضي العسكري التي تم تحديد مواعيد انطلاقها أمس على النحو التالي: بطولة تنس الطاولة يوم 22 الشهر الحالي، بطولة الملاكمة 13 تموز المقبل، بطولة التايكواندو 26 تموز، كرة السلة 16 اب المقبل، كرة اليد 16 ايلول، الخماسي العسكري 27 أيلول، وشد الحبل 22 تشرين الثاني.
وكشف الاتحاد الرياضي العسكري أن المواعيد الجديدة التي حددها للبطولات المختلفة، جاءت بالتنسيق مع الأندية والاتحادات، لمنع التضارب في مواعيد البطولات، لاسيما وأن عددا كبيرا من نجوم المنتخبات الوطنية والأندية هم بالأصل لاعبون ومدربون في الفرق الرياضية التابعة لتشكيلات القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي.
وبين مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد قطيشات لوكالة الأنباء الأردنية اليوم الاثنين، أن الاتحاد حرص على مراسلة جميع الاتحادات الرياضية في الفترة الماضية، للتعرف على مواعيد بطولاتها وبرامجها، حتى يقوم ببرمجة بطولاته دون تعارض مع بطولات الاتحادات الأخرى.
وأكد قطيشات أن الاتحاد العسكري اصدر أمس برنامج بطولاته، وفقا للمراسلات التي تمت مع الاتحادات والأندية، مجددا تأكيده أن الرياضة العسكرية تعتبر داعما رئيسيا للرياضة الأردنية على صعيد المنتخبات والأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى