رياضة

إغراءات مالية تؤجل عودة تايسون إلى الملاكمة

التاج الإخباري - أكدت تقارير أن عودة الأمريكي مايك تايسون أسطورة الملاكمة إلى حلبات اللعبة مرة أخرى، والتي كانت مقررة في شهر سبتبمر أيلول المقبل، ستشهد تأجيلا جديدا لنحو شهرين.

قالت مجلة "ذا رينج" الأمريكية، المتخصصة في تغطية الملاكمة، إن المباراة الاستعراضية المقررة بين تايسون بطل العالم الأسبق في الوزن الثقيل، ومواطنه روي جونز، تأجلت إلى 28 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، بدلا من موعدها السابق في 12 سبتمبر المقبل.

أضافت المجلة أنه تقرر تأجيل المواجهة بعد أن أكد معسكر تايسون الملقب بـ"الرجل الحديدي" أنه من الممكن زيادة الإيرادات المتوقعة من المباراة المرتقبة حال تأجيلها إلى موعد لاحق.

كان تايسون صاحب الـ54 عاما، والذي اعتزل الملاكمة عام 2005، مازح جماهيره مؤخرا حول إمكانية عودته إلى الحلبات من جديد، عندما نشر تسجيلا مصورا له أثناء قيامه بإجراء تدريبات قوية.

يذكر أن آخر مباراة لتايسون كانت في يونيو/ حزيران 2005، أمام الأيرلندي كيفن ماكبرايد، وأعلن اعتزاله بعدها بعدما خسر بالضربة القاضية الفنية بعد الجولة السادسة، بينما كانت آخر مباراة شارك فيها جونز صاحب الـ51 عاما في نوفمبر 2018، وقد سبق له الفوز بالعديد من الألقاب في أوزان مختلفة.

المصدر : وكالات

Loading... زر الذهاب إلى الأعلى