منوعات

بفضل 4 ثوان بالمونديال.. 10 ملايين يتابعون عبدالرحمن بن فهد بالصين واليابان

التاج الإخباري - أصبح اسم القطري عبد الرحمن بن فهد بن جاسم تريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الحالية وذلك بفضل حركة تلقائية منه التقطتها الكاميرات في ثواني معدودة ليقوم العديد من مستخدمي تطبيق “تيك توك” في الصين واليابان بتقليد حركاته العفوية التي تشبه “تميمة المونديال” 2022م في قطر.

وقال عبد الرحمن بن فهد بن جاسم في تصريحات تلفزيونية لوسائل إعلام قطرية: «كنت بشجع منتخب قطر من قلبي، واللقطة اللي عملتها كانت عفوية كواحد من الجمهور، وتفأجات بعدها بتواصل شركة تيك توك الصينية لفتح حساب صيني باسمي، والمدهش إنه حصد 10 مليون متابع في أقل من يوم».

من جانبه، عقب المذيع القطري على تصدر اسم عبد الرحمن بن فهد بن جاسم  للتريند عبر “تيك توك” في الصين واليابان: «4 ثوان جعلته تريند في بلد المليار والنصف الصين ومن بعدها اليابان». 

وخرج الشاب القطري عبد الرحمن بن فهد بن جاسم في مقطع فيديو عبر “تيك توك” يشكر بلده قطر والصينين على دعمه ومن ثم اليابانين حيث تردد أن الصينين ارتدوا مثل زيه وبدأ في تقليده سواء رجال أو سيدات، فأصبح الشاب في ثواني من أشهر الأشخاص على “تيك توك” بالصين.

10 ملايين يتابعون عبد الرحمن بن فهد
وتردد أن شركات صينية طلبت من الشاب القطري عمل إعلانات والظهور معهم في لقاءت بمقابل مالي، مع الزعم بأن  والد عبد الرحمن بن فهد بن جاسم  الشيخ فهد بن جاسم، وزير التجارة القطري السابق. 

يعتبر عبد الرحمن بن فهد بن جاسم من مشجعي منتخب قطر الدولي،  ولد في دولة قطر، ويقدر أنه في العقد الثاني من عمره.

وظهر عبد الرحمن في مقطع فيديو وعلى ملامحه تعابير الاستياء والغضب بسبب خسارة المنتخب القطري من منتخب الإكوادور.

 وأثناء انفعال الشاب عبد الرحمن أمسك غترته وارجعها للخلف فالتقطت عدسات الكاميرا ردة فعله الغير مخطط لها.

Loading... زر الذهاب إلى الأعلى