منوعات

خطوبة الحناوي تشعل منصات التواصل الاجتماعي.. فمن هي خطيبته؟

التاج الاخباري -تصدر اسم المشهور الفلسطيني، ذو الأصول الغزاوية، والمقيم في المدنية التركيا، أحمد الحناوي منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، منذ إعلانه عبر حسابه على منصة "سناب شات"، خطبته على شابة تدعى يمنى الأشقر.
من مع تداول أنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي تُفيد بإعلان الخطوبة على فتاة فلسطينية تدعى "يمنى الأشقر" في العشرينات من العُمر.
ويُعد الحناوي أحد مشاهير تطبيق تيك توك، ويُتابعه ملايين الأشخاص في فلسطين ودول العالم، ويعرض من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي يومياته الشخصية التي يستعرض فيها العديد من المواقف المضحكة مع أصدقائه والناس.

من هو أحمد الحناوي؟
بحسب مقربين، فإن"الحناوي"هو شاب فلسطيني ولد في المملكة العربية السعودية عام 1995، والتحق في الجامعة عام 2013 بتخصص التمريض، وسافر بعدها من قطاع غزة إلى أندونيسيا لدراسة الهندسة المعمارية ثم عاد إلى القطاع مرة آخرى بعد انهاء دراسته، وذلك بحسب ما ذكره أحد المقربين.
من هي خطيبة أحمد الحناوي؟يمنى كمال الاشق، فتاة فلسطينية، وتحمل الجنسية الفلسطينية، من الشخصيات المعروفة على المستوى قطاع غزة ، من مواليد عام 1999، وتبلغ من العمر 23 عاما، تخرجت من جامعة الأزهر بقطاع غزة، بدرجة البكالوريوس من تخصص التجارة، ويمنى الأشقر ابنة رجل الأعمال الفلسطيني كمال الأشقر، الذي يمتلك محلارت تجارية لبيع مستحضرات التجميل والاكسسوارات.

Loading... زر الذهاب إلى الأعلى