منوعات

لماذا عليكم وضع كيس بلاستيكي في الغسالة مع كل غسلة؟

التاج الإخباري - تستحق الغسالة مكانة مرموقة في كل منزل. هي واحدة من الأجهزة التي نستخدمها كثيراً والتي تحافظ على نظافة ملابسنا. ومع ذلك، مع مرور الوقت، وبسبب الإستعمال المكثف والحركات الخاطئة، تضعف غسالتنا وتخسر فعاليتها. من المهم جداً إذن الاعتناء بها بالشكل الصحيح وتنظيفها بانتظام. طبعاً، ثمة العديد من الحيل المناسبة للحفاظ على طول عمرها وإمكانياتها. تعرفوا معنا اليوم على السبب الذي يميز التقنية التي سنقدمها لكم. هل تعرفون أهمية وضع كيس بلاستيكي في الغسالة؟

قد تبدو فكرة وضع كيس بلاستيكي في الغسالة جنونية بعض الشيء، ولكن جداتنا تفوقن علينا في هذا المجال. من أجل إطالة عمر الغسالة، أثبتت هذه التقنية فعاليتها الكبيرة. إليكم المزيد من التفاصيل.

ما الذي يحدث عند وضع كيس بلاستيكي داخل الغسالة؟

لا يمكن الاستغناء عن الغسالة قطّ في المنزل. لذلك، يجب صيانتها بأفضل شكل ممكن والاستفادة من إمكانياتها إلى الحد الأقصى. كما تعلمون، حتى أحدث الآلات لا تستطيع تجنب بعض المشاكل غير المرغوب بها مثل الشعر، وبر الحيوانات، أو أي نوع من أنواع الوبر، وبالأخص عندما يتعلق الأمر بالبطانيات وأغطية الأسرة التي قد جلست عليها حيواناتكم الأليفة.

لحل هذه المشكلة، يشتري بعض الأشخاص كرات مضادة للوبر مخصصة للغسيل. لا تجدي هذه الأخيرة نفعاً دائماً: بما أنها صغيرة جداً، هي تخسر فعاليتها بسرعة وتلتصق على الملابس ولا تتحرك بشكل صحيح داخل الغسالة. يصبح عندها عملها موضعياً وحسب.
لا تفقدوا الأمل! ثمة حل آخر غريب بعض الشيء، ولكنه فعال حتماً. من أجل التخلص من جميع الوبر، سيفي الكيس البلاستيكي بالغرض.
وبالتالي، تزيد عملية استخدام كيس بلاستيكي من فعالية الغسيل وتطيل عمر غسالتكم وتسمح لكم بتوفير المال والمنظفات.

تبين أن الكهرباء الساكنة تتشكل داخل الغسالة أثناء الغسيل بسبب احتكاك الملابس ببعضها البعض وبسطح الغسالة. نتيجة لذلك، يجذب الكيس البلاستيكي الوبر، الشعر، فراء الحيوانات وغيرها من بقايا النسيج باتجاهه.
ميزة أخرى: هو يسمح لكم بتوزيع المنظّف بشكل متساوي أثناء الغسيل، مما يجعلكم تتجنبون استخدام كمية أكبر من تلك الضرورية.

نصيحة: ننصحكم بعدم استخدام كيس منقوش لأنه قد يحتك بالأقمشة ويتلفها. استخدموا كيساً شفافاً ذو لون محايد.
ملاحظة: تساعد هذه الحيلة أيضاً على إطالة عمر فلاتر الغسالة، لأنها تجمع الأوساخ أيضاً داخل الكيس.

Loading... زر الذهاب إلى الأعلى