أخبار الأردن

قبيلات تزور أسرة طالب التوجيهي المرحوم السعود

التاج الإخباري - في مبادرة جسدت معاني الإنسانية، آثرت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات قضاء يوم إعلان نتائج امتحان الثانوية العامة مع عائلات وأسر وأمهات مكلومات بفقدان فلذات أكبادهن أثناء فترة الامتحانات.

وغابت قبيلات عن حضور المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم والتعليم العالي لإعلان النتائج وتوجهت إلى إربد لتكون مع عائلة طالب الثانوية العامة أمير فالح سالم السعود الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى في آخر أيام امتحانات الثانوية العامة، مستشعرة مشاعر الأمومة لوالدة المرحوم الذي حصل على معدل 94.3 بالمئة، كون المادة الأخيرة التي توفي قبل أن يؤديها من المواد التي يجوز حذفها.

وقالت قبيلات، إن المواقف الإنسانية التي يسطرها جلالة الملك عبد الله الثاني في مثل هذه الحالات والتي شكلت الحافز والدافع لنا لنكون بين أسر وعائلات فقدت فلذات أكبادها وهم يؤدون رسالة العلم النبيلة.

وأكدت أن إحساسها بمشاعر الأمهات والعائلات، دفعها لأن تكون بينهم في مثل هذا اليوم ووعدت بمتابعة أحوال واحتياجات أسرة المرحوم أمير مع الجهات المعنية.

من جانبها، عبّرت أسرة المرحوم أمير عن امتنانها وتقديرها لمواساة جلالة الملك وولي العهد لهم عقب وفاة ابنهم، مثلما ثمنت متابعة وزارة التربية والتعليم لهم وتلبية احتياجاتهم في ظل الظروف الصعبة التي يعانون منها، مشيدين بمبادرة قبيلات الإنسانية التي خففت أجواء الحزن التي خيمت عليهم مع ظهور نتائج الثانوية العامة. بترا

Loading... زر الذهاب إلى الأعلى