أخبار الأردن

مركز تدريب المياه يواصل تقديم دورات وبرامج تدريبية متخصصة في مجالات عدة

التاج الإخباري -  عقدت دورة تدريبية  لعدد من المهندسين والفنيين في قطاع المياه . في الفترة ما بين 26- 28 /6/2022 في مقر مركز التدريب . 


وقد شارك في الدورة (17) مشاركا من ذوي الاختصاص  من شؤون  المختبرات بالاضافة الى مشاركين من شركة مياهنا . حيث استهدفت الدورة العاملين في مجال التحاليل المخبرية والجوده .


و يشار الى أن مركز تدريب المياه قد قامت / سلطة المياه بالتعاون مع الوكالة الالمانية (GIZ) بتحديثه وتأهيله وتطويره بأحدث المعدات والقاعات والانظمة الحديثة لتنفيذ برامج متطورة للتدريل و تم افتتاحه بتاريخ 14/6/2021 ، ويعد المركز من المراكز المتخصصة التي تهدف الى رفع كفاءة الكوادر البشرية من خلال عقد مختلف البرامج التدريبية لتلبية كافة احتياجات قطاع المياه واكساب موظفي قطاع المياه المهارات الحديثة سواءً على المستوى الاداري او الفني أو المهني أو باستخدام الوسائل والمعدات التقنية الحديثة اضافة الى تعزيز روح التنافسية ورفع معايير الجودة من خلال التطوير الذاتي لكافة العاملين وعلى كافة مستوياتهم الوظيفية. 


ويشار الى ان المركز يمتلك كوادر مؤهلة تمتلك الخبرة والكفاءة والقدرة على التدريب المتخصص وفق أعلى المستويات حيث يعد واحدا من المراكز الاقليمية في تقديم برامج التدريب على المستوى المحلي والاقليمي اضافة الى تدريب العاملين من كافة قطاعات المياه بما فيها الشركات والمؤسسات المختلفة والمعنية في قطاع المياه وذلك لتعزيز المعرفة والمهارة لديهم وخلق قدرات فنية قادرة على  التعامل مع تحديات المياه .

Loading... زر الذهاب إلى الأعلى