اهم الاخبار

بطل "الهيبة" في عمّان بالتزامن مع انطلاق عروض الفيلم في المملكة

التاج الإخباري - انطلقت أول من أمس عروض فيلم الهيبة في الأردن، ويأتي هذا الفيلم بعد سلسلة من النجاحات التي حققها المسلسل، على مدار أجزائه الخمسة، والذي انطلق عرضه لأول مرة، في مايو 2017.

وحضر العرض الذي أقيم في سينما برايم بوليفارد العبدلي، نجوم الفيلم وهم تيم حسين، الممثلة القديرة منى واصف، زنية مكي، والمخرج سامر البرقاوي، فضلا عن حضور المنتج صادق الصباح.

وهنالك العديد من الاختلافات بين الفيلم والمواسم الخمسة من مسلسل الهيبة، إذ إن الممثلة اللبنانية زينة مكي تصدرت البطولة النسائية، كما ظهر النجم اللبناني رفيق علي أحمد بدور الختيار، والذي سبق له المشاركة في الجزء الرابع من العمل الهيبة العودة.

والجدير بالذكر أنه جرى تصوير الفيلم في تركيا، حيث يدور بشأن جبل ، الذي يجسد دوره تيم حسن، والذي تطلب منه عصابة مافيا تنفيذ مهمة تنطوي على تخليص ابن مستثمر روسي اختطف في منطقة السهل، ولإرغامه على تأدية المهمة يقومون بسرقة ابن أخيه جو ، إلَّا أن ابن المستثمر يقتل على يد تجار المخدرات في عملية تحرير فاشلة.

كما أن الفيلم يجسد أحداثاً مختلفة عن قصة المسلسل والتسلسل الزمني للأحداث وقد تمت كتابة نص سينمائي احترافي من قبل سامر نصر الله لنقل جمهور التلفزيون إلى السينما من خلال تجربة بصرية وإنسانية عميقة وغنية بالتفاصيل وللتفاعل.

الفيلم بطولة تيم حسن، ومنى واصف، ورفيق علي أحمد، وزينة مكي، وسعيد سرحان، ومحمد عقيل، وناظم عيسى، ونقولا دانيال، ومن تأليف سامر نصر الله، وإخراج سامر البرقاوي.

Loading... زر الذهاب إلى الأعلى