ثقافة وفن

هنا الزاهد تضع هذا النجم في ورطة

التاج الإخباري - قبل ساعات من موعد تصوير فيلم علي ربيع الجديد "بعد الشر"، والمقرر بدء تصويره غداً (الخميس) الأول من كانون الأول (ديسمبر)، فاجأت الفنانة هنا الزاهد صنّاع الفيلم بإعلانها الاعتذار عن عدم المشاركة فيه، وعلمت مصادر  أن سبب اعتذار هنا هو انشغالها بتصوير أعمال أخرى.

وكشف مصدر من داخل الشركة المنتجة أن اعتذار هنا عن الفيلم وضع الفنان علي ربيع وصنّاع العمل في ورطة حيث تقرر إيقاف التصوير الى حين التعاقد مع نجمة جديدة لتحل بدلاً منها، وهو ما يشكّل أزمة بسبب انشغال الكثير من النجمات بأعمالهن الرمضانية أو السينمائية.

الجدير بالذكر ان الفنان علي ربيع بدأ خلال الأيام الماضية تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "نصي التاني"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول شاب يعمل موظفاً في بنك، يتقابل مع فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصفه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية.

والعمل مكوّن من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ويشارك فيه: ميرنا نور الدين، رنا رئيس، سلوى عثمان، محمد محمود، محمود البزاوي، وهو من تأليف إياد صالح.

يُذكر أن هنا الزاهد تنتظر خلال الفترة المقبلة عرض فيلم "مستر إكس"، الذي انتهت من تصويره أخيراً، وتقوم ببطولته بجانب أحمد فهمي، وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب، ويشارك فيه: أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف، منهم مي عمر، ريم مصطفى، أكرم حسني، عمرو يوسف، وحجاج عبدالعظيم. (لها)

Loading... زر الذهاب إلى الأعلى