ثقافة وفن

يارا تعلن موعد طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة

التاج الإخباري - أَعلَنَت الفَنّانة يَارا عن مَوعد طَرح أُغنِيّتها الجَديدة التي تُجَهِّز لها في الوقت الحالي، وذلك ضمن خريطة إنتاجية تضعها هذا الصيف للبدء بها، استغلالاً للموسم الصيفي والإجازات، وذلك خلال مقابلة معها مع برنامج « MBCTrending».

وصَرّحت المطربة والفنانة يارا بأن هناك تحضيرات تُجَهِّز لها في الوقت الحالي تَتَعَلّق بنشاطها على السوشيال ميديا، بالإضافة إلى أن هناك أفكاراً لأعمال وإنتاجات غنائية تُحَضِّر لها قريباً مليئة بالتجدد والتطور، خاصة أنّها تَنظر لمهنة الفَنّ بنظرة بها كثير من التطلع للمستقبل، ولابد من مواكبته.

وأشارت يارا إلى أنّها متحمسة جداً لطرح آخر أغانيها من ألبوم «مَلّيت» (اللبناني - المصري) الذي صَدَرَ منه سبع أغانٍ تَمّ طَرحها جميعاً ما عدا أغنيه ثامنة تُجَهِّز لها آثرت عدم طَرحها في الوقت الحالي حيث يَتِمّ تصويرها كفيديو كليب.
وعن مَوعد المُفَاجأة الكُبرَى التي أَعلَنَت عنها يارا، فكان موعد طرح الأغنية، حيث أشارت يارا خِلال مُقَابلتها مع شاشة mbc4، إلى أنّها بدأت في تصويرها ومن المقرر طرحها في عيد الأضحى، حيث تكون جاهزة خلال أيام لتواكب موسم الصيف والإجازات، وتمنت الانتهاء منها في أقرب وقت.

وعَمّن تَعَاوَنَ معها في أغنيتها والفيديو كليب الذي يَتِمّ تصويره لعيد الأضحى، قالت يارا إنّها تعاونت فيها مع المُلَحِّن طارق أبو جودة، واستعانت بتوزيع عباس الصباح.

وأخيراً شَوّقت يارا بأنّ هناك أعمالاً غنائية تعكف عليها ستعجب الجمهور، سيتم الإعلان عنها في وقتها.

زر الذهاب إلى الأعلى