محافظات

حملة لإزالة البسطات غير المرخصة والاعتداءات على الأرصفة في إربد

التاج الإخباري – نفذت بلدية إربد الكبرى، حملة مشتركة مع الجهات المختصة لإزالة البسطات غير المرخصة والاعتداءات على الأرصفة في مدينة إربد وداخل الأسواق.

وقال مدير الشؤون الصحية والبيئة في البلدية المهندس يحيى العمري، اليوم الثلاثاء، إن أجهزة البلدية المتخصصة وبالتعاون مع مديرية شرطة إربد والجهات المعنية قامت بحملة واسعة في المدينة لإزالة البسطات والعربات من شوارع المدينة ومنع اعتداءات البسطات ومحلات تجارية على أرصفة المشاة.

وبين العمري، أن الحملة شملت الوسط التجاري، ومنطقة مسجد إربد الكبير والشوارع المحيطة، وسيارات بيع الخضار المتنقلة، لافتا الى أنه تم تحرير 18 مخالفة اعتداء على الطريق و إزالة 36 بسطة وحجز 14 عربة.

وأكد أن البلدية ستستمر في متابعة الاعتداءات التي تقع من قبل أصحاب البسطات في الطرق التابعة لحدود البلدية، سواء في الأسواق التجارية أو داخل حرم الميادين.

ولفت العمري إلى أن البلدية لن تسمح بانتهاك حقوق المواطنين، وأنه بفضل هذه الحملة ستشهد الطرق والأرصفة تحسنًا ملحوظًا في السلامة والسلاسة المرورية بفضل استعادة الأماكن العامة للاستخدام الآمن والمريح للجميع، ما يعزز من تحسين جودة الحياة لجعل المنطقة أكثر جاذبية للمواطنين والزوار، وعلى حركة المرور بشكل عام، ما يقلل الازدحام ويحسن تدفق السير.

بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى