أخبار الأردن

الشواربة يسلم الفائزين في مسابقة عمان بعيوننا للتصوير جوائزهم “صور”

التاج الإخباري – سلم أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة في مكتبه اليوم الثلاثاء جوائز مسابقة التصوير الفوتوغرافي " عمان بعيوننا " و التي أطلقتها أمانة عمان بمناسبة يوم المدينة.

وتهدف المسابقة التي أطلقت للعام الثاني على التوالي ضمن برنامج فعاليات يوم مدينة عمان و الذي يصادف 2 آذار من كل عام الى إظهار جمال مدينة عمان و ابراز مميزاتها و هويتها بعيون سكانها وزائريها.

وشارك في المسابقة مجموعة متميزة من المصورين المحترفين وهواة التصوير ممن يمتلكون الموهبة، بصور فوتوغرافية تعبر عن يوم مدينة عمان وتبرز المظاهر الحضارية فيها.

وهنأ الشواربة الفائزين في المسابقة وشكر أعضاء لجنة التحكيم وأثنى على الدور الذي يقوم به المصورون في استكشاف وتوثيق المعالم وتحويلها الى مضمون فني  يساهم في إبراز صورة عمان الجمالية.

وقال ان الامانة تحتفل بيوم المدينة تعزيزا لتفاعل مدينة عمان مع سكانها وزائريها، و ترسيخا لقيم الانتماء للمكان و الزمان، و استذكارا للماضي العريق بفخر و اعتزاز، و احتفالا بلحظات الحاضر الزاخر بفرح الإنجاز والتطور، مستشرفين غدا واعدا شعاره مواكبة الحداثة في كافة المجالات .

وجاءت نتائج المسابقة لفئة المحترفين كالآتي : عن المركز الأول سعد ابراهيم، وعن المركز الثاني ابراهيم العلمي، وعن المركز الثالث عدي القهوجي. فيما حصل عبد الرحمن الحسين على المركز الأول عن فئة الهواة، و نجوان اللوزي على المركز الثاني، و فاطمة الشريف على المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى