محافظات

مجلس محافظة جرش يُثمّن جهود المحافظ والأجهزة الأمنية والعسكرية

التاج الإخباري – ثمّن مجلس محافظة جرش الجهود التي يبذلها المحافظ الدكتور فراس الفاعوري ومدراء الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة لضمان ترسيخ الأمن والأمان والاستقرار، مؤكداً على أن الوطن يحتاج في هذه المرحلة إلى تكاتف أبنائه وتوحيد صفوفهم والتعامل بحكمة مع الظروف الحالية، وذلك بهدف مواجهة الأخطار والتحديات.

وجاء في الرسالة التي وجهها رئيس المجلس رائد العتوم باسم المجلس إلى محافظ جرش ومدراء الأجهزة الأمنية والعسكرية بأن أبناء الشعب الأردني يقدروا عالياً الدور الذي تبذله الأجهزة الأمنية وقواتنا المسلحة الأردنية بهدف حماية الوطن ومنجزاته، وعدم السماح لأي كان بإضعاف الجبهتين الداخلية والخارجية.

وتضمنت الرسالة تأكيداً راسخاً للولاء للوطن والوفاء للقيادة الهاشمية، وإشادة بالأجهزة الأمنية والعسكرية الذين يواصلوا دورهم الوطني المُشرّف ليكون الأردن بأمن وأمان، وحتى لا يطالنا أي أذى، ويعملون دون كلل أو ملل ليل ونهار لننام قريري العيون والقلوب في وطن النشامى.

وأكد رئيس المجلس العتوم في الرسالة بأن أبناء الوطن يعتزوا بأن يضعوا نشامى الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة الأردنية أوسمة شرف ونياشين عزٍ على صدورهم، متسلّحين بحكمة وحنكة قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى