اهم الاخبارسياسة

فيديو شتم نُسبَ إلى أبو مازن.. يشعل مواقع التواصل الإجتماعي!

التاج الإخباري – عدي صافي – نفت القيادة الفلسطينية ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي لفيديو نُسبَ الى الرئيس الفلسطيني محمود عباس يسيء به الى عدد من الدول،وبينوا ان الصوت مفبرك وتم اعداده للإساءة الى الرئيس.

وفي التفاصيل نشر نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو ينسبونه الى  الرئيس الفلسطيني محمود عباس في اجتماعه يوم الإثنين  باللجنة المركزية، واثناء الإجتماع قام الرئيس بشتم عدد من الدول منها روسيا والصين واميركا اضافة الى العرب، وهو ما اشعل مواقع التواصل الإجتماعي خلال دقائق.

وفي ذات السياق قال مقربين ان ما ادى الى غضب الرئيس وفقدانه لأعصابه هو سماعه تقديرات أعضاء المركزية لنتائج الانتخابات التشريعية المزمع اجراءها في مايو القادم، حيث أجمع غالبية أعضاء اللجنة على أن القائمة التي تمثل عباس وجماعته لن تحصل على ٥٠٪؜ + ١ كما كان  يتمنى عباس.

وما زاد الأمر على عباس قول أحد أعضاء اللجنة أن قائمة المستقبل المحسوبة على القيادي دحلان قد تحصل على ٢٩ مقعد، وقائمة الحرية برئاسة القدوة من المتوقع ان تحصل على ١٢ مقعد.

وطالب نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي بمحاسبة الرئيس الفلسطيني بعد اساءته للشعوب العربية بشكل واضح وصريح، وهذا كان جلياً بعد أن تصدر وسم #ابو_مازن منصة تويتر.

يذكر أن النشطاء بينوا وفق كلامهم ان اسباب هذا الغضب جاء في وجه عضو المركزية “عباس زكي” حين طلبَ منه ضرورة ارسال برقية تهنئة للحزب الشيوعي الصيني في الذكرى المئوية لتأسيس الحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى