عربي دولي

عائلة الشحاتيت تنفي للتاج الاخباري ما اوردته قناة العربية بخصوص أبنها الأسير منصور

التاج الاخباري – حسين أبو خريس

نفت عائلة الأسير المحرر منصور الشحاتيت لمراسل التاج الاخباري ، ما أوردته قناة العربية “السعودية”، من مادة مصورة برأت فيها الاحتلال من تفاقم حالته الصحية داخل الأسر، وحملتها لحركة حماس.

وقال جهاد الشحاتيت شقيق الأسير المحرر منصور، نحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عما حصل لشقيقي داخل السجون، ولا تحرفوا البوصلة”.

 وقال ” قناة العربية معروفة بالفتن وتحريف الامور لصالح الاحتلال والطرف السياسي الذي يتعامل مع رواية العربية لمناكفة انتخابية غبي وغارق في السذاجة”. في إشارة إلى تداول شخصيات من حركة فتح للمقطع الذي أنتجته قناة العربية، لمناكفة حماس. 

وأضاف “معظمهم لا يهتم لمنصور ولا لحالته ولا لأهله، لكن الكره الموجود في داخلهم للسنوار جعلهم يشعلون الموضوع”.

وكانت قوات الاحتلال أفرجت مساء أمس الخميس، عن الأسير منصور الشحاتيت من بلدة دورا بمحافظة الخليل، بعد قضائه 17 عاما في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال مدير نادي الأسير في الخليل أمجد النجار:” إن الشحاتيت تعرض خلال فترة اعتقاله للتعذيب الشديد والعزل الانفرادي لفترات طويلة، ما أدى إلى إصابته بحالة من فقدان الذاكرة منعته من التعرف على والدته وعلى جزء كبير من أهله وإخوانه، في مشهد أبكي جميع من كان في استقباله”.

وكانت قناة العربية السعودية والتي تبث من الإمارات، نشرت تقريرًا مصورا اتهمت فيه أسرى من حركة حماس بتعذيب الأسير شحاتيت داخل سجون الاحتلال وعزله، إثر خلاف بينه وبين قائد الحركة في قطاع غزة يحيى السنوار خلال فترة أسره، وقبل خروجه بصفقة وفاء الأحرار عام 2011.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى