اهم الاخباررياضة

المغرب تواجه فرنسا في كأس العالم.. هل يفعلها أسود الأطلسي؟

التاج الإخباري – يلتقي منتخبا المغرب وفرنسا، اليوم الأربعاء ، في مباراة دور نصف النهائي على ستاد البيت بمدينة الخور والذي يتسع لنحو 50 ألف متفرج.
ويسعى المُنتخب المغربي (أسود الأطلسي) الذي استطاع أن يحدث مفاجأة كبيرة في مونديال قطر 2022 بتأهله إلى نصف النهائي، إلى مواصلة رحلة التألق وتخطي عقبة المُنتخب الفرنسي من أجل الوصول إلى المُباراة النهائية.
وسبق للمنتخب المغربي والفرنسي أن التقيا 11 مرة فيما مضى، منها 5 لقاءات رسمية، فازت فرنسا على المغرب 7 مرات، وتعادلا 3 مرات، بينما فاز المغرب مرة واحدة.

وحَرصَت اللجنةُ القطرية العُليا للمشروعات والإرث على تسهيلِ جميع الأمور أمام الجمهور المغربي لحضور المُباراة في ستاد البيت.
وتشهدَ حركة الطيران بين الدار البيضاء والدوحة منذ أمس، تسيير جسر جوي لنقل الجماهير المغربية إلى قطر لحضور المُباراة.

وذكر الناقل الوطني للمغرب – الخطوط الملكية المغربية – في بيانٍ أمس، أنَّه سيسير 30 رحلة لنقل المُشجعين من الدار البيضاء إلى الدوحة لمُساندة أسود الأطلس في مُباراتِهم أمام فرنسا في نصف نهائي مونديال قطر.
وبدأت الرحلات الـ30 بالوصول إلى الدوحة اعتبارا من أمس، وعلى الرغم من وجود عشرات الآلاف من المُشجعين المغاربة، إلا أن الخطوط المغربية أعلنت عن عرض تذاكر مُخفضة وتخصيص 30 رحلة إلى الدوحة، لدعم المُنتخب والوقوف معه ليبلغ نهائي المونديال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى