أخبار الأردناهم الاخبار

بعد ورود شكاوى.. جرش الأهلية تَعدّ بحلّ مشكلة المواصلات

التاج الإخباري – عدي صافي 

تعهدت جامعة جرش الأهلية بحلّ كافة المشاكل التي يعاني منها الطلبة في ما يتعلق "بالمواصلات" خلال أيام. 

وجاء ذلك بعد أن اشتكى عدد من طلبة جامعة جرش الأهلية من أن الحافلات المسؤولة عن نقلهم من مجمع رغدان إلى الجامعة غير كافية.

واوضح الطلبة في حديث لهم مع التاج الإخباري أن هذه المشكلة قديمة-جديدة، ويعانون منها؛ لا سيما وانهم ينتظرون في مجمع الحافلات لساعات طويلة نسبياً تمنعهم من الوصول إلى الجامعة في موعد المحاضرات.

واكدوا أنهم أطلعوا الجامعة على هذه المشكلة مراراً وتكراراً وفي كل مرة لم يجدوا سوى الوعود بالحل، مشيرين الى أنهم يدفعون رسوماً فصلية تبلغ 260‪ ديناراً تشمل تأمين المواصلات لأقرب منطقة.

المدير الإداري في الجامعة والمسؤول عن حركة المواصلات محمد عرسان أوضح في ردّه على تساؤلات "التاج" أن الجامعة في خدمة الطلبة وتهدف إلى تأمينهم بجميع الخدمات والتسهيلات.

وقال عرسان إن اليوم يعتبر هو اليوم الأول من الدوام وقد يشهد حالة من الإزدحام بحكم وجود ضغط على الجامعة، وهو ما دعا الجامعة إلى ارسال 4 حافلات اضافية إلى مجمع رغدان، ليصبح عدد الحافلات في المجمع 12 حافلة. 

واكد أن الجامعة تقوم بالتنسيق مع موظف تابع لها بالمجمع لتأمين الطلبة، حيث تم تشغيل 4 حافلات جديدة للجامعة مع بداية هذا الفصل سيكون منها حافلتين مخصصتين لمجمع رغدان. 

وبين في حديثه أن الجامعة تعد الطلبة بحل كافة المشكلات خلال الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى