غير مصنف

وزيرة الصناعة والتجارة توكد أهمية الخدمات التي يقدمها مركز تصميم الألبسة

التاج الإخباري – أكدت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي، أهمية الخدمات وبرامج التدريب التي يقدمها مركز تصميم الألبسة التابع للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية لما يخدم القطاع الصناعي ويؤهل المنخرطين بالتدريب في سوق العمل.
وبحسب بيان صادر عن الوزارة اليوم الاحد، بينت الوزيرة خلال زيارتها للمركز، اهمية أن يعمل المركز على تقديم خدمات متنوعة في مجال التصميم للمصانع الصغيرة والمتوسطة بالإضافة لخدمات التدريب التي يقدمها المركز.
والتقت الوزيرة، رئيس هيئة المديرين، ممثل قطاع الألبسة في غرفة تجارة الأردن أسعد القواسمي، ونائب رئيس هيئة المديرين، ممثل قطاع صناعة الألبسة والمحيكات في غرفة صناعة الأردن المهندس ايهاب القادري والقائم بأعمال المدير التنفيذي للمركز دينا سعيسعة.
واطلعت الوزيرة خلال الزيارة بحضور المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية عبدالفتاح الكايد، على النشاطات والخدمات التي يقدمها المركز، حيث تمت مناقشة البرامج الحالية والخطط المستقبلية، وأشادت بجهود المركز والعاملين فيه والخدمات التي يقدمها في مجال تصميم الألبسة.
من جهته، قال الكايد، إن المركز يقدم خدمات متميزة ويساهم في توفير مجالات التصميم والتدريب والتأهيل للراغبين بدخول هذا المجال، مشيرا الى استعداد المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية “جدكو” لتقديم الدعم الممكن للمركز لتمكينه من تطوير أعماله.
بدوره، اكد القواسمي أن هناك رؤية وخطة يعمل المركز على تنفيذها وتحتاج الى الدعم والتمويل المناسب، لافتا الى أهمية التشبيك ما بين مصممي الأزياء ومصانع الألبسة المحلية، وخلق التصاميم الجديدة والمبتكرة التي تلبي احتياجات السوق المحلية وتراعي اتجاهات الموضة الحديثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى