رياضة

المنتخب الوطني يهزم قطر ويضمن صدارة بطولة غرب آسيا لكرة الهدف

التاج الإخباري – ضمن المنتخب الوطني لكرة الهدف، الاثنين، صدارة منافسات بطولة غرب آسيا – عجمان 2023، بعد فوزه على منافسه المباشر منتخب قطر بواقع 11-4، ليصعد رسميا إلى نصف نهائي البطولة.

وكان المنتخب الوطني قد واصل الأحد سلسلة انتصاراته في ثاني أيام منافسات البطولة.

وبعد تحويل البطولة إلى نظام الدوري من مرحلة واحدة بدلا من مجموعات بعد انسحاب منتخبي سوريا واليمن، حقق النشامى فوزان جديدان على الكويت 10-0، وعلى عمان 19-10 بعد أن كان قد هزم المنتخب السعودي في مستهل مشواره بالبطولة 17-7.

وسيلتقي المنتخب الوطني، الذي يضم اللاعبين عماد عليان، أسامة زيود، محمد السيد، عبد الرمحي، محمد بدر ومحمد الدقم، في ختام الدور الأول من البطولة منتخب الإمارات في ساعة متأخرة من مساء الاثنين.

وينص نظام البطولة بأن يتأهل المنتخبات الأربعة الأولى إلى نصف النهائي حيث سيلتقي صاحب المركز الأول مع صاحب المركز الرابع، ويلتقي الثاني مع الثالث والفائزين من المباراتين يتأهلان إلى المباراة النهائية والخاسران يلعبان على ميدالية المركز الثالث.

يذكر أن رئيس اللجنة البارالمبية حسين أبو الرز، يترأس الوفد الأردني الذي يضم أيضا المدرب الوطني عبدالله الداغستاني المدير الفني لمنتخب كرة الهدف ومساعده المدرب الوطني كمال سعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى