أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

توقيف أربعيني 4 سنوات قام بهتك عرض سيدة في السوق

التاج الإخباري – قرر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى توقيف اربعيني غافل سيدة ولمس مؤخرتها وسط احد الاسواق التجارية بجناية هتك العرض وقضت بوضعه بالاشغال المؤقته 4 سنوات، وفق ما نقله الزميل الصحفي غازي المرايات بمقطع فيديو له على اليوتيوب.

ويروي المرايات تفاصيل القضية: انه في احد الايام كانت السيدة تتسوق في احد الاسواق التجارية والذي يحتوي على عدد كبير من المتسوقين، ورصد الجاني الاربعيني السيدة المجني عليها، وحاول التقرب منها لكن لم يستطيع نظرًا لوجود عدد من الزبائن بالقرب منها.

وتابع: استغل الجاني اللحظة التي كانت فيها المجني عليها في احد الممرات في السوق التجاري لوحدها بين البضائع وهناك تحرك تجاهها وعند الوصول لها قام بالمرور من خلفها وغافلها ومد يده ولامس مؤخرتها.

واوضح المرايات ان السيدة قامت بتقديم شكوى بحق الجاني وتم احالته إلى حماية الاسرة ومن هناك الى محكمة الجنايات الكبرى التي نظرت في القضية وجرمت المتهم الاربعيني بجناية هتك العرض وقضت بوضعه بالاشغال المؤقته ٤ سنوات.

وختم حديثه بتوجيه رسالة للنساء "ما تسكتوش عن حقكو لما اي شخص يستطيل الى عورتك ان كانت مغافلة او خلال التواجد بالاسواق او احد المولات وهنالك قانون يأخذ حقك".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى