رياضة

تشافي: سنقاتل على اللقب حتى تقول لنا الرياضيات انتهى الأمر

التاج الإخباري – أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة إيمانه بقدرة فريقه على التتويج بلقب الليجا رغم الفارق الكبير بالنقاط مع المتصدر ريال مدريد.

ووصل برشلونة يوم الأحد إلى 57 نقطة في المركز الثاني لفرق الليجا بفارق 12 نقطة مع المتصدر ريال مدريد مع تبقي لقاء مؤجل لكتيبة المدرب تشافي.

وأوضح تشافي عقب الفوز 1-0 على إشبيلية مساء الأحد: "الفوز كان بـ6 نقاط، نحن الآن في أفضل حالة لنا هذا الموسم ويجب استغلال هذا".

إشبيلية كان المنافس الأبرز للبارسا على المركز الثاني لكن فوز الأحد صعد ببرشلونة للوصافة، فيما هبط منافسه للمركز الرابع.

وعن المنافسة على لقب الليجا مع ريال مدريد رد: "سنظل نقاتل على لقب الدوري حتى تقول لنا الرياضيات لا، انتهى الأمر"، في إشارة إلى المنافسة لحين استحالة ذلك حسابيا.

علماً بأن البارسا حقق نتائج مذهلة في الفترة الأخيرة بالتفوق على الثلاثي الذي كان يسبقه في جدول الترتيب، بسحق ريال مدريد المتصدر 4-0، وأتلتيكو مدريد الثالث بنتيجة 4-2 وإشبيلية 1-0، بالإضافة للفوز 4-2 على نابولي و2-1 على جالطة سراي في الدوري الأوروبي ليصل لربع النهائي.

وحال حقق برشلونة الفوز بمباراته المؤجلة ضد رايو فاليكانو في 24 من شهر أبريل/نيسان الجاري، سيكون الفارق 9 نقاط مع ريال مدريد مع تبقي 8 لقاءات لكل فريق بـ24 نقطة.

المصدر: العين الرياضية 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى