عربي دولي

بيان صادر من الاتحاد العربي

التاج الإخباري – بيان صادر من الاتحاد العربي للمستهلك خاص بانفجار، مرفأ بيروت

عبر رئيس الاتحاد العربي للمستهلك الدكتور محمد عبيدات والامين العام الشيخ سعيد بن ناصر الخضيبي واعضاء مجلس ادارة الاتحاد (رؤساء الجمعيات العربية) عن حزنهم والمهم الشديدين لما اصاب العاصمة اللبنانية بيروت من خسائر هائلة في الارواح وفي الممتلكات العامة والخاصة نتيجة الانفجار الهائل الذي وقع قبل يومين وما خلفه من أثار وادى الى رحيل الأبرياء واصابة العديد من المواطنين اللبنانين والعرب والاجانب، بالاضافة الى التاثير السلبي الذي خلفه على النواحي الاقتصادية والاجتماعية والنفسية على لبنان الشقيق .

قال عبيدات اننا اذا نعرب عن خالص مشاعر التعزية والمواساة اتجاه اشقائنا اللبنانين سائلين المولى الرحمة والمغفرة لمن رحل من الأبرياء والشفاء العاجل لكل مصاب كما ندعوه جلت قدرته أن يلهمهم جميعا الصبر والسلوان وللمصابين الشفاء العاجل . و دعا الامتين العربية والاسلامية والمجتمع الدولي الى الوقوف مع دولة لبنان الشقيقة وتقديم كافة اشكال الدعم المادي والصحي والغذائي واللوجستي التزاما بمشاعر الاخوة والصداقة وعملا بالتضامن العربي والاسلامي والدولي والوقوف معها قولا وفعلا .

اضاف عبيدات “حمى الله لبنان وجميع الاوطان وانعم على البشرية بالحرية والأمان ودوام التقدم والاستقرار . ولا حول ولا قوة الا بالله “

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى