تكنولوجيا

لهذا السبب تزيد حرارة الهاتف أثناء الشحن

التاج الاخباري -الكثير منا يتساءل عن سبب حرارة الهاتف المحمول عند وضعه على الشاحن ج لذا سنقدم لك في هذا المقال سبب سخونة الهاتف أثناء الشحن وكيف نصلح المشكلة .

أولا يجب أن تتأكد أن درجة حرارة هاتفك غير عادية ، لأنه من الطبيعي جدا أن ترتفع درجة حرارة الهاتف قليلا عند الاستعمال أو أثناء الشحن كما أن هذا الأخير قد يختلف من هاتف إلى آخر فمثلا في بعض الهواتف الجديدة مثل جلاكسي إس 4 فهي تدمج تقنية الشحن السريع ، وبذلك فإن هذه التقنية تجعل الهاتف ترتفع درجة حرارته أثناء عملية الشحن .

-‏إذا ما أردت أن تحافظ على بطاريتك وهاتفك لا تكثر من استعمال هذه الخاصية في الهاتف غير ذلك فالمشكلة مشكلة تصنيع في البطارية إذا ظهر هذا المشكل فور شراء هاتفك ، فهذه مشكلة في التصنيع لهذا لا تتردد في الاتصال بالبائع وطلب تعويض البطارية ،لأنه في أغلب الحالات، البطارية يوجد عليها ضمان 9 أشهر . -أما إذا ظهرت المشكلة بعد شهور من الاستعمال فهناك عدة حالات -إذا قمت بتغير شاحن الهاتف : إذا قمت بتغير شاحن الهاتف ، فإن هذا الاخير هو المسؤول عن ارتفاع درجة حرارة هاتفك للأسف بعض الشواحن الغير أصلية لا تحترم المعاير الدولية وبالتالي فإن التيار volt أو mah قد لا يكون دقيق الأمر، الذي يسبب ارتفاع درجة حرارة الهاتف أثناء الشحن وقد يسبب في انفجار الهاتف لا قدر الله.

مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف بشكل غير معقول أثناء الاستعمال :

إذا كنت ضمن هذه الحالة ، فالمشكلة في البطارية وعليه يجب أن تقوم بتغير البطارية ، ببطارية أخرى أصلية أما إذا اشتريت الهاتف من موزع رسمي ، فلا تتردد في استخدام الضمان من أجل تغير بطارية الهاتف بواحدة أخرى أصلية من عند الشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى