اهم الاخبارعربي دولي

القسام: ما معركة “سيف القدس” إلا محطة مهمة في طريق التحرير

التاج الاخباري – حسين ابو خريس– قال أبو أنس أحد قادة كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس: “ما معركة سيف القدس إلا محطة مهمة في طريق التحرير”، مضيفًا: “إن مقاومتكم كما عودتكم ستبقى على عهدها، فالتغول على شعبنا وعلى مقدساتنا خط أحمر”.

جاء ذلك خلال كلمة كتائب القسام، مساء الخميس، في حفل تأبين شهداء معركة “سيف القدس” في خانيونس، جنوب قطاع غزة، متابعًا: “إذا نزل بساحتهم مساء صباح المنذرين بسيفكم تتساقط عليهم، بصواريخكم المصنوعة بجهدكم وعورقكم تنزل عليهم حممًا من نار”.

وأضاف: “لعوائل الشهداء نقول إن أبنائكم في الجنان فطوبى لكم هذا المقام”، مؤكدًا: “تمنينا أن نكون بينكم لنشارككم جهادكم لكن منعتنا هذه الأسوار والقيود لكننا تسلحنا بسلاح الدعاء ولنا معكم على موعدٍ قريب وفجرٍ جديد”.

وأشار إلى أن كتائب القسام تشارك عوائل الشهداء فرحة الانتصار في معركة “سيف القدس” مقدمة ثلة من قادتها وجندها، موجهًا التحية إلى شهدائنا الأبرار الذين رفعوا سيف القدس في وجه أعداء الله.

كما وجه التحية إلى شعبنا المرابط المحتسب في خانيونس العز والإباء، وتحية من المقاومة والكتائب والتي هي للشعب ومن الشعب وستظل على عهدها مع الله ومع الشعب أن تبقى على طريق المقاومة لتحرير أرضنا من دنس الاحتلال.

وختم بالقول: “وإننا إذ نزف هذه الكوكبة الطاهرة من شهداء سيف القدس، سنواصل طريقنا المباركة في الجهاد والمقاومة والإعداد للمعركة المقدسة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى