عربي دولي

الأمير “ويليام” يأكل الآيس كريم مع سكان دور رعاية للمسنين”صور”

التاج الإخباري – زار دوق كامبريدج الأمير ويليام دار رعاية Queens Bay Lodge فى إدنبرة ، وتحدث إلى بعض السكان البالغ عددهم 28 شخصًا حيث استمتعوا بالآيس كريم فى الحديقة وناقشوا تأثير Covid-19 خلال العام الماضي.

أحد الموظفين يعلق مازحًا على ويليام للتوقف عن مغازلة السكان- الصورة من حساب دوق ودوقة كامبريدج على إنستغرام
وبحسب موقع “Royal central” قام الأمير – الذي يزور اسكتلندا هذا الأسبوع بالتزامن مع تعيينه في منصب المفوض السامى للجمعية العامة لكنيسة اسكتلندا – بزيارة سكان دور الرعاية وأسرهم بدعم من مجلس الرعاية الاجتماعية التابع لكنيسة اسكتلندا ، Crossreach.

الأمير ويليام يتحدث إلى بيتي ماجي وحفيدتها كيمبرلي- الصورة من حساب دوق ودوقة كامبريدج على إنستغرام
في البداية التقى “ويليام” مع “بيتي ماجي” البالغة من العمر 96 عامًا وحفيدتها “كيمبرلي”. عند مقابلته ، قالت لـ “ويليام”: “من المعتاد في هذه الأجزاء إعطاء قبلة للسيدة على خدها.”

رفض “ويليام” تقبيلها بسبب جائحة فيروس كورونا لكنه وعد بالعودة إلى دار الرعاية الاسكتلندية بعد الوباء لإعطاء “بيتي” قبلة على خدها، قائلاً : “أوه ، أنتى لطيفة. ستجعليني أحمرّ خجلاً، عندما تسترخي القواعد أكثر، سأعود وأعطيك قبلة على الخد.”

وقد استحوذت مغازلة “بيتي” على الكثير من الانتباه لدرجة أن أحد الموظفين علق مازحًا على “ويليام” للتوقف عن مغازلة ساكنيها فأجاب “ويليام”: “أنا أحاول ألا أفعل. لست متأكدًا من الذي يغازل أكثر!”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى