اهم الاخبارعربي دولي

الفصائل الفلسطينية تطلق صواريخ باتجاه إسرائيل ردا على العدوان على غزة

التاج الإخباري – أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، وكتائب سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وكتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري لحركة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مساء الخميس،عن إطلاق صواريخ باتجاه إسرائيل ردا على العدوان على قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام إنها وجهت، في الساعة 2:11 ليلة الخميس – جمعة، ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة، رداً على استهداف المدنيين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية في قطاع غزة.

وكانت قد أعلنت عن إطلاق 50 صاروخا على مدن عسقلان وأسدود وبئر السبع وسديروت.

وتحدثت سرايا القدس عن توجيه ضربة صاروخية كبيرة ومركزة ومتطورة نحو الأراضي الإسرائيلية المُحتلة، رداً على العدوان على قطاع غزة.

وتابعت أنها بدأت “بتوجيه عدة ضربات صاروخية كبيرة ومكثفة صوب نتيفوت وسديروت وعسقلان وأسدود وغان يفنا وتل أبيب ومدن محتلة أخرى”.

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى قالت، إن الفصائل الفلسطينية، في رد أولي على قصف شمال قطاع غزة، أطلقت رشقات صاروخية مكثفة على مدن الاحتلال الإسرائيلي.

وأضافت أن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى استهدفت موقع فجة العسكري شرق جحر الديك برشقة صاروخية.

ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، أعلنت عن إطلاق صاروخين من طراز كاتيوشا 130 ملم، على مستوطنة نتيفوت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى