اخبار فلسطيناهم الاخبارخبر عاجل

لليوم 275.. قوات الاحتلال تواصل قصفها على غزة وترتكب العديد من المجازر

التاج الإخباري – واصلت الطائرات الإسرائيلية قصفها لمختلف مناطق قطاع غزة في اليوم الـ 275 من الحرب مخلفة أعداد كبيرة من الشهداء والجرحى.

وارتكبت قوات الاحتلال الاسرائيلي ثلاث مجازر بحق العائلات الفلسطينية وصل منها للمشافي 29 شهيدا و 100 جريح لترتفع حصيلة العدوان منذ السابع من اكتوبر إلى 38098 شهيد و 87705 جريح.

وسط القطاع
وارتكب الاحتلال مجزرة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة راح ضحيتها 16 شهيدا و75 جريحا.

واستهدف الاحتلال مدرسة الجاعوني التابعة للانروا بعدة صواريخ ما ادى للعدد الكبير من الشهداء والجرحى بينهم عناصر من الشرطة مكلفين بتوفير الامن في مراكز النزوح.

وكان الاحتلال استهدف عدة منازل في مخيم النصيرات خلال 24 ساعة ما ادى لاستشهاد عشرة مواطنين من عائلة ابو جحجوح وستة من عائلة الخطيب.

وأصيب أربعة مواطنين جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلًا لعائلة راضي بمخيم النصيرات وسط القطاع.

وفجر اليوم ارتقى سبعة شهداء وعدد من الجرحى جراء استهداف قوات الاحتلال منزلا لعائلة جودة في محيط دوار أبو جابر ببلدة الزوايدة وسط قطاع غزة.

غزة والشمال
ودخل اجتياح حي الشجاعية يومه العاشر مع استمرار الاحتلال بنسف المنازل شرق الحي، فيما استمرت الغارات على أحياء غزة المختلفة.

وانتشل مسعفون ثلاثة شهداء وعدد من الجرحي ومازال البحث عن مفقودين تحت الانقاض جراء استهداف الاحتلال منزلاً لعائلة أبو حصيرة في منطقة الميناء غرب مدينة غزة.

وارتقى ستة شهداء في غارة استهدفت منزلا لعائلة سحويل في حي الشيخ رضوان شمالي مدينة غزة.

ودمرت الطائرات الحربية الإسرائيلية مسجد المقامة قرب ديوان أبو شريعة في حي الصبرة جنوب مدينة غزة ومنزلا لعائلة عبده في حي الرمال .

وقصفت المدفعية محيط مسجد الأبرار بحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

جنوب قطاع غزة
وفي رفح يتواصل اجتياح المدينة للشهر الثالث مع استمرار عمليات نسف المنازل.

واستشهد اربعة من عناصر الشرطة في قصف استهدف الحي السعودي غرب رفح فيما انتشل المسعفون جثامين عشرة شهداء من مناطق متفرقة من المدينة.

وفي خان يونس قصفت طائرات الاحتلال مبنى بريد وداخلية خانيونس جنوب قطاع غزة، واصيب ثلاثة مواطنين من النازحين المجاورين لمكان القصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى