اخبار فلسطيناهم الاخبارخبر عاجل

الاحتلال يقع في خطأ مطبعي ويعلن تعليق عملياته البرية في غزة

التاج الإخباري – حذف جيش الاحتلال خبرا نشره عبر موقعه الإلكتروني أعلن فيه توقف العمليات البرية في قطاع غزة، مستبدلا إياه بخبر آخر حول تواصل العمليات في القطاع.

وكان جيش الاحتلال كتب عبر موقعه الإلكتروني أنه تم تعليق العمليات البرية في غزة، (הפעילות הקרקעית של כוחות צה״ל ברצועת עזה נמשעת).

إلا أنه وبعد وقت قليل قام بحذف الخبر وتعديله، وقال إن العمليات البرية لقوات الجيش الإسرائيلي تتواصل في قطاع غزة (הפעילות הקרקעית של כוחות צה”ל ברצועת עזה נמשכת).

وقال الجيش في البيان المحدث إنه تمت السيطرة على موقع عسكري  تابع لحركة” حماس” في جباليا، في شمال قطاع غزة.

وأفاد المتحدث باسم جيش الاحتلال بأنه “على مدار آخر أربع وعشرين ساعة، استكملت قوات تابعة للواء الناحال عملية السيطرة على الموقع 17، وهو معقل عسكري تابع لمنظمة حماس الإرهابية غربي جباليا في شمال القطاع”.

وذكر أنه “خلال عملية السيطرة على الموقع خاض المقاتلون معركة وجها لوجه ضد المخربين التابعين لمنظمتي حماس والجهاد الإسلامي الذين تواجدوا في الموقع سواء فوق الأرض وفي مسار تحت أرضي في المنطقة”.

وأضاف: “استكمل المقاتلون السيطرة على الموقع بعد 10 ساعات من القتال، وقضوا على المخربين، وضبطوا العديد من الوسائل القتالية، وكشفوا عن فتحات الأنفاق الإرهابية، منها فتحة وُجدت على مقربة من روضة أطفال والتي تؤدي إلى مسار تحت أرضي واسع النطاق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى