اخبار فلسطيناهم الاخبارخبر عاجل

90 شهيد بالضفة الغربية منذ 7 تشرين الأول

التاج الإخباري – استشهد، الأحد، 5 فلسطينيين في جنين وطمون ونابلس، 3 منهم برصاص الاحتلال الإسرائيلي، وآخران جراء قصف استهدف مسجدا، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية.

ونقلت الوكالة الفلسطينية عن مصادر طبية في جنين، باستشهاد شاب، وآخر لم تعرف هويته بعد وصل أشلاء إلى المستشفى، وأصيب عدد آخر بجروح متفاوتة، بعد استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي مسجد الأنصار في حارة الدمج بالمخيم.

وأعلنت وزارة الصحة، عن استشهاد شاب متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام بلدة قباطية، ما يرفع حصيلة الشهداء في جنين، إلى 3 منذ الفجر.

وفي مدينة نابلس، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد شاب وأصيب 3ة آخرون بالرصاص الحي، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مخيم عسكر شرق نابلس.

وفي طوباس، استشهد شاب برصاصة في الرأس، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة طمون، فيما أصيب 6 آخرون بجروح خلال مواجهات في مدينة طوباس.

وبارتقاء الشهداء الـ5 في جنين وطوباس ونابلس، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل في 7 تشرين الأول إلى 90 شهيدا.

وفا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى