اهم الاخباررياضة

الجماهير الرياضية تترقب قرعة دوري أبطال أوروبا الليلة

التاج الإخباري – عبدالله الشرباتي 

تترقب الجماهير الرياضية مساء اليوم الخميس قرعة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة السابعة واللتي ستضم 32 فريقاً من مختلف أنحاء أوروبا  سيقاتلون من أجل الظفر باللقب الأبرز أوروبياً .

هذه النسخة ستقام بمواعيد مختلفة عن سابقها بسبب كأس العالم في قطر ، و لكن كالعادة ستقدم البطولة لعشاق كرة القدم وجبة كروية دسمة تشبع حماسهم الكروي . 

ريال مدريد حامل اللقب سيصارع من أجل الحفاظ على لقبة المفضل و هو بالمناسبة ليس بالأمر الغريب و التاريخ يشهد له ، و نال الميرنجي على لقب النسخة الماضية بعد حكاية كروية دراماتيكية حيث أقصى كبار الأندية الأوروبية و ختمهم بليفربول في المباراة النهائية . 
 

و من أبرز المرشحين في هذه النسخة نادي بايرن ميونخ الألماني فهو يمتلك المرونة الهجومية الضاربة إضافاً الى أنه عمل على ترميم دفاعته في الميركاتو الأخير ، و لا ننسى نادي مانشستر سيتي بعد الإضافة الهجومية المتمثلة بضم الهداف هالاند ليضمن للفريق تسجيل الأهداف الحاسمة في المباريات الكبيرة ، و أخيراً و ليس آخراً نادي برشلونة الذي يعتبر من مرشحين هذه النسخة بعد ميركاتو وصفه المحللون بالتارخي تحت قيادة تشافي هيرنانديز . 

أما بالنسبة للنادي الباريسي باريس سان جيرمان تأمل جماهيره أن يجد المدرب الجديد كريستوف غالتيير التوليفة المثالية لكوكبة النجوم التي يمتلكها بعد أن فشل في توظيفها المدرب بوتشيتينو  ، فامتلاك مثل هذه النجوم عند بعض المدربين قد يضمن لهم الحصول على كل الألقاب المتاحة . 

و سيتم بث القرعة مساء اليوم من خلال الموقع الرسمي للويفا ومن المقرر أن تقام مباريات دور المجموعات لدوري الأبطال في الفترة بين سبتمبر و نوفمبر من العام الحالي  و سيقام نهائي البطولة على ملعب أتاتورك في مدينة إسطنبول التركية يوم 10 يونيو 2023 . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى