اخبار فلسطين

وفاة 3 فلسطينيين بحادث تصادم مروع مع سيارة للمستوطنين – فيديو

التاج الإخباري – أعلن الناطق باسم الشرطة الفلسطينية بالضفة الغربية، لؤي زريقات عن وفاة ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين في حادث سير مروع على طريق رام الله نابلس قرب بلدة ترمسعيا، فيما أعلن الاحتلال عن إصابة مستوطنين اثنين بجراح وصفت بالخطيرة. وقال زريقات "وصل لمجمع فلسطين الطبي جراء حادث السير الذي وقع على طريق رام الله نابلس قرب بلدة ترمسعيا ثلاثة جثث والشرطة تباشر اجراءات التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث".

وكان عدد من الأشخاص، أصيبوا في حادث طرق وقع قرب مستوطنة "شيلو" على شارع رقم 60 الواصل بين نابلس ورام الله. وقالت شرطة الاحتلال إن الحادث وقع بين مركبة فلسطينية أقلت 5 أشخاص ومركبة للمستوطنين أقلت شخصين.

وأضافت أنها أغلقت الشارع أمام حركة المرور في كلا الاتجاهين. وعُلم أن الحادث أسفر عن إصابة الفلسطينيين الخمسة بجراح بينها 3 خطيرة، وعملت الطواقم التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، على تقديم العلاج للمصابين ونقلهم إلى المشافي القريبة.  فيما قالت طواقم الاحتلال الطبية، إنها نقلت مستوطن إلى مستشفى "شعاري تسيدك" في القدس المحتلة، حين تعمل على نقل شخص (40 عاما) إلى المشفى عبر طائرة مروحية، وأشارت إلى أن الاثنين فاقدين للوعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى