اهم الاخبارتقارير التاج

على عكس العام الماضي.. مهرجان جرش يقدّم تصاميم ترويجية عصرية

التاج الإخباري – عدي صافي – كشفت ادارة مهرجان جرش- الدورة الـ37 عن شكل التصاميم الترويجية المتعلقة بعدد من الفنانين المشاركين في النسخة الحالية. 

ودعت ادارة المهرجان في منشور لها عبر صفحتها الرسمية الجماهير إلى انتظار بقية التصاميم المتعلقة بالفنانين والجهات الأخرى التي ستقدم فعاليات خلال أيام المهرجان. 

وقال مواطنون في منشورات لهم رصدتها "التاج" إنَّ شكل التصاميم للعام الحالي جاءت عصرية وتتناسب مع ضخامة الحدث، في اشارة إلى عدم تكرار الخطأ الذي وقعت به ادارة المهرجان في العام الماضي من ناحية اعداد تصاميم وصفت بأنها غير لائقة. 

وبينوا أنَّ تصاميم العام الماضي اعطت انطباعاً سلبياً عن المهرجان، لا سيما أمام المشاركين من الدول المجاورة؛ بحكم أنّها لم تكتن ذات طابع ابداعي وبجودة ضعيفة لا ترقى لتمثل أحد أعرق المهرجانات الفنية على مستوى الشرق الأوسط وشمال افريقيا. 

 

مهرجانُ جرش يروي ظمأَ الفنِّ الأردني ويضيءُ ليالِ البلاد

 

*دلالة ورمزية التصميم

التصميم احتوى على دلالات تاريخية وثقافية ومجتمعية عِدّة، تعكس طابع المهرجان الفني. 

واحتوت التصاميم على صورة لأحد الأعمدة الأثرية من مدينة جرش "مدينة الألف عامود"، اضافة إلى شعار المهرجان الرسمي لهذا العام "ويستمر الفرح" في اشارة إلى استمرار مناسبات الفرح بعد الإحتفال بالأعياد الوطنية وزفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الأميرة رجوة الحسين. 

كما احتوى التصميم على صورة الفنان، وموعد فعالياته ومكان اقامتها، مع وضع اسماء وشعارات الشركات الراعية للمهرجان الفني الأهم والأضخم في المملكة. 

وجاءت التصاميم على النحو الآتي: 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02yz6iBKBJGmjud7gyJgn9uW9r21uV34WpKyWRVv83mSyvaa1e2FVeApSwU97kBjefl&id=100067840251775&mibextid=Nif5oz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى