ثقافة وفن

ماذا فعلت نهال عنبر مع نجلها بعد مقلب “رامز نيفر إند”؟

التاج الإخباري – خرج الفنان رامز جلال عن المألوف، خلال حلقة اليوم في برنامج "رامز نيفر إند"، بعد أن قام باستضافة الفنانة نهال عنبر ونجلها الفنان حسام الحسيني، وذلك على عكس الحلقات السابقة التي استضاف فيها رامز ضيفاً واحداً سواء فنان أو فنانة.

وكعادته سخر رامز من الثنائي نهال ونجلها، قائلا "سامحوني مضطر أعاملكم بطريقة فجة"

وتابع:"النهاردة هحرم الأم من ضناها وهنتزع منها الأمومة، اللي هيحصل هيعمق الروابط الأسرية".

وفي مقلب اليوم تخلى رامز عن مساعدة " الأوزة عزة" له في اختيار نوع المقلب، حيث اعتمد بنفسه على الاختيار وكانت النتيجة وقوع نهال عنبر ونجلها حسام الحسيني ضحية لمقلب "الغسالة".

خوف وذعر نهال عنبر وحسام الحسيني في مقلب "الغسالة"

بدأت الأمور هادئة عندما قامت مقدمة البرنامج كارلا حداد، باستقبال نهال عنبر وحسام الحسيني، إلى المطعم وهو المكان الذي سينفذ به المقلب، وعقب ذلك أجرت معهم حديث قصير، قبل أن يأتي الشيف "فخرت" كبير الطهاة بالطعام ليرحب بهم بطريقته الخاصة، وهنا بدأت الأمور تتغير بعد أن قام الثور باقتحام المطعم وتكسير الزجاج،

وهنا يقوم رامز باستدراجهما نحو "الغسالة" التي بدأت تتمايل سريعاً، لتصاب نهال وحسام بحالة من الرعب والفزع.

 

رغم ما تعرضت له نهال عنبر داخل الغسالة، إلا أنها ظلت ممسكة بنجلها حتى لا يتعرض لأية اصابات، بل وحرصت أيضا على الاطمئنان عليه بعد انتهاء المقلب، قائلة "يا حسام أنت كويس؟ في حاجة وجعتك؟"

عقب ذلك يكشف رامز عن وجهه بعد انتهاء دوران الغرفة التي تواجدوا بها، لينهال "الحسيني" عليه بالضرب بعد التعرف عليه.

تعليق رامز

علق رامز جلال، على حلقة اليوم، حيث قام بنشر صورة تجمعه، بالفنانة نهال عنبر ونجلها حسام الحسيني، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" معلقاً "حسام ونهال بعد ما شافوا الأهوال".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى