أخبار الأردن

في أول أيام العام الجديد .. أجواء باردة وانخفاض على درجات الحرارة في أغلب مناطق المملكة

التاج الإخباري – قالت إدارة الأرصاد الجوية بأن درجات الحرارة غداً ستنخفض بشكل قليل لتسود أجواء باردة في أغلب المناطق، بينما تبقى لطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب الأرصاد ستكون الأجواء ليلاً باردة في اغلب المناطق، وباردة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتحذر الأرصاد من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية و بعض مناطق السهول والبادية.

وعن طقس الإثنين أول أيام العام الجديد 2024 قالت الأرصاد بأن الأجواء ستكون باردة فوق المرتفعات الجبلية العالية وباردة نسبيا في باقي المناطق فيما تبقى الأجواء لطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

اما في ساعات الليل فستكون الأجواء باردة في اغلب المناطق، وباردة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى