منوعات

مقتل قمر على يد شقيقيها يهز السعودية

التاج الإخباري – خطف الحديث عن جريمة قتل شابة سعودية تدعى قمر، اهتمام آلاف المدونين في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، على الرغم من تضارب المعلومات حول تفاصيل القضية.

وبدأت قصة قمر بالحديث عن اختفائها منذ أيام ومطالب للجهات الرسمية بالبحث عنها، قبل أن يتم الإعلان عن العثور عليها مقتولة وفق تغريدات منسوبة لحساب شابة أخرى تدعى منال، وتزعم أنها شقيقة قمر.

وتقول صاحبة الحساب التي يصعب التحقق من هويتها، إن شقيقتها قمر قضت على يد شقيقيها ناصر وأحمد بتحريض من زوجة الثاني، قبل أن يتم العثور على جثة الشابة مدفونة في ظروف غامضة.

ورغم عدم صدور بيان رسمي من شرطة منطقة الرياض، حيث تدور أحداث الجريمة في محافظتي الخرج والوجه ومدينة الرياض، إلا أن هناك فيديو منسوبا لوالدة قمر، تصرخ فيه بعد العثور على جثتها.

كما يظهر شاب في مقطع فيديو آخر، يقول مغردون سعوديون إنه شقيق الضحية، إذ يدافع الشاب عن نفسه من الاتهامات ضده، ويتعهد بمقاضاة المسيئين.

وجذبت تلك التفاصيل عشرات آلاف التغريدات التي يطالب غالبية أصحابها بالتحقيق في ما جرى ومحاسبة المتورطين في قتل قمر، حيث تثير حوادث وجرائم العنف ضد النساء ردود فعل واسعة في المملكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى