منوعات

شابة أردنية تسخر الموهبة لبناء المستقبل

التاج الإخباري – عدي صافي

فرح خلف شابة أردنية تستخدم مواهبها في الرسم المائي وكتابة المحتوى والتصوير الفوتوغرافي لتمهيد طريق المستقبل وتحقيق الغايات والأحلام، وعدم الإتكال على الشهادة الجامعية للمضي قدما في هذه الحياة.

تقول فرح طالبة العلوم اللوجستية في الجامعة الألمانية- الأردنية في حديث لها مع “التاج الإخباري” أنها آمنت بالموهبة وايقنت بأن البساطة والفن سبيل لإسعاد الإنسان وبها نحصل على الطمأنينة ونشعر بعظمة الإنجاز.

وتابعت، اهتماماتي تمحورت حول الرسم، كتابة المحتوى واليوغا، اضافة الى التصوير والوعي الذاتي، وعملت خلال العام الماضي على مشروعين، الأول كان بيع الصبار والنباتات المنزلية، أما المشروع الثاني والذي ما زال قائما حتى الآن والذي أسميته (نفرتيتي ستور) لبيع الخواتم النحاسية التي صنعت في مصر.

اكتشفت موهبة الرسم منذ الصغر، وقبل عامين بدأت بتعلم الرسم المائي، وبعد أن اتقنتها قمت بعمل ورشة لتعليم الرسم المائي وبحمد الله نجحت فكرتي، ولم اتوقف هنا بل قمت بعمل ورشات دورية خلال الفترة الماضية، وفي الفترة المقبلة من شهر يناير سيكون هنالك ورشات رسم مائي فقط.

واضافت فرح أنها ستقوم بتقديم ورشة تدريب شاملة للرسم المائي مستخدمة بها الوان (جواش)، مبينة أن نجاحها كان من خلال مواقع التواصل الإجتماعي ودعم الأصدقاء، مؤكدة أن الحياة تتطلب منا جهد كبير واصرار واجتهاد مستمر، وعلينا أن نفتح افاقا جديدة لنا في كل يوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى